أخبار الرياضة

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز، حيث يأمل فريق بيراميدز في تعزيز موقعه في وصافة ترتيب الدوري العام من خلال استضافة نظيره فريق سموحة في مساء يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بيراميدز ضد سموحة، يتواجد بيراميدز في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 65 نقطة من 30 جولة حقق خلالها الانتصار في 20 مباراة مقابل الخسارة في 5 أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف سجل 48 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 20 هدفًا في شباكه، أما سموحة فيجد نفسه حاليًا في المركز السادس في الترتيب برصيد 42 نقطة من 30 جولة بعد فوزه في 10 مباريات مقابل الخسارة في 8، كما سقط في فخ التعادل في 12 مباراة أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من إحراز 39 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 38 هدفًا في شباكه.

موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة بيراميدز وسموحة في مساء يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز

تنقل مباراة بيراميدز وسموحة عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS المصرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تذاع مباراة بيراميدز ضد سموحة تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار بيراميدز قبل مواجهة سموحة في الجولة الحادية والثلاثين في الدوري المصري الممتاز

بيراميدز كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق غزل المحلة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخر أخبار سموحة قبل مواجهة بيراميدز في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز

سموحة من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق منتخب السويس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس مصر.

شاهد أيضًا: موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

زر الذهاب إلى الأعلى