أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة بث مباشر ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم في نهائي NBA يوتيوب

يلا شوت الجديد مشاهدة نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة Phoenix Suns vs Milwaukee Bucks Live Stream بث مباشر ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم في نهائي NBA يوتيوب حيث يترقب عشاق كرة السلة الامريكية مشاهدة الحدث الاكبر هو نهائي دوري كرة السلة الأمريكية بين ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم حيث تحدد طرفا المباراة النهائية من بطولة الدوري الأمريكي لكرة السلة، بعد تأهل فريق ميلووكي باكس لمواجهة فينكس صنز. والجدير بالذكر ان ميلووكي باكس تأهل إلى نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين لأول مرة منذ 1974، بعد الانتصار 118-107 على أتلانتا هوكس، ليفوز 4-2 في المواجهة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بنهائي القسم الشرقي.

وعلي الجانب الاخر من مباراة نهائي دوري كرة السلة الأمريكية كان صنز متأخرًا بفارق نقطة واحدة قبل 20 ثانية من النهاية، قبل أن ينتزع جرو هوليداي لاعب ميلووكي الكرة من يد ديفن بوكر ويرسل تمريرة ساقطة متقنة نحو يانيس أنتيتوكومبو الذي سجل رمية ساحقة. وتصدر أنتيتوكومبو، الذي غاب شقيقه وزميله تاناسيس عن هذه المباراة بسبب بروتوكولات الصحة والسلامة، مسجلي النقاط في باكس برصيد 32 نقطة. وتنقل مباراة ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم بث مباشر اليوم عبر موقع سي مصر لنقل المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء والمتوسط .

اخر اخر باكس قبل مواجهة صنز اليوم يلا شوت الجديد مشاهدة نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة بث مباشر ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم في نهائي NBA يوتيوب

كورة لايف مشاهدة مباراة ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم في نهائي NBA بث مباشر وتعافى العملاق أنتيتوكومبو من بدايته المتوسطة وقاد ميلووكي للتقدم 100-90 قبل بدء الربع الأخير. ويستضيف باكس المباراة السادسة يوم الثلاثاء، وإذا فاز فينكس ستقام المباراة السابعة الحاسمة على أرضه يوم الخميس.  وتظهر الإحصاءات أن الفريق الذي يفوز بالمباراة الخامسة، أثناء التعادل 2-2 ، يفوز بالسلسلة بنسبة تبلغ 72 بالمئة. بث مباشر ميلواكي بكس وفينيكس صنز | Phoenix Suns vs Milwaukee Bucks Live Stream

موعد نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة بين ميلووكي باكس وفينكس صنز  و القنوات الناقلة لمباراة نهائي NBA

ومن المُقرر أن يلعب ميلووكي باكس مع فينكس صنز في إطار سلسلة من 7 مباريات، يفوز صاحب أكبر عدد من الانتصارات فيها بلقب الدوري الأمريكي لكرة السلة الامريكية . وأقيمت  المباراة الأولى يوم الثلاثاء 6 يوليو/تموز، ثم المباراة الثانية يوم 8 من الشهر نفسه، والثالثة يوم 11، والرابعة يوم 14، والخامسة يوم 17، وعلي ان تقام المباراة السادسة يوم 20 يوليو لعام 2021 ، والسابعة والأخيرة إن تم الوصول إليها يوم 22 يوليو/تموز الجاري وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة :

  • الثالثة فجرا بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الرابعة فجرا بتوقيت الممكلة العربية السعودية
  •  الخامسة صباحا بتوقيت الامارات العربي المتحدة

وتنقل مباراة ميلووكي باكز ضد فينكس صنز بث مباشر عبر موقع سي مصر لنقل المباريات وتصدر بوكر قائمة مسجلي صنز برصيد 31 نقطة وتبعه بريدجز وله 27 نقطة، وكان أنتيتوكومبو الأكثر تسجيلا في صفوف باكس برصيد 42 نقطة وسيكون بحاجة إلى مساعدة أكبر من زملائه لو أراد التتويج باللقب.

القنوات الناقلة لنهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة  بث مباشر

وتنقل قنوات “بي إن سبورتس” منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تُذاع مباراة نهائي دوري كرة السلة الامريكية بين  ميلووكي باكز ضد فينكس صنز اليوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات دوري كرة السلة الأمريكية. حيث تُذاع مباراة ميلووكي باكز ضد فينكس صنز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات من خلال يلا شوت الجديد مشاهدة نهائي الدوري الأمريكي لكرة السلة بث مباشر ميلووكي باكس وفينكس صنز اليوم في نهائي NBA يوتيوب

زر الذهاب إلى الأعلى