أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة عرض وان فايت نايت بث مباشر يوف أف سي UFC ONE Fight Night Live Stream اليوم 4-11-2023 مشاهدة نزال الملاكمة في عرض فايت نايت بث مباشر اليوم

يلا شوت الجديد مشاهدة عرض وان فايت نايت بث مباشر يوف أف سي UFC ONE Fight Night Live Stream اليوم 4-11-2023 مشاهدة نزال الملاكمة في عرض فايت نايت بث مباشر اليوم البث المباشر لعرض UFC Fight Night يوتيوب يلا شوت مشاهدة عرض يو أف سي فايت نايت بث مباشر UFC ONE Fight Night 16 Live Stream اليوم 4-11-2023 مشاهدة نزال الملاكمة في عرض فايت نايت بث مباشر اليوم  ومن خلال هذا التقرير الذي يقدمه موقع يلا مصر لنقل المباريات نقدم لكم توقيت النزالات بالإضافة الي القنوات الناقلة لحدث يو إف سي فايت نايت اليوم السبت 4 نوفمبر لعام 2023 والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وسيضم الحدث مجموعة متنوعة من اللاعبين البارزين والمعروفين عالمياً في بطولات «يو إف سي»، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لـ «يو إف سي»، وايت نايت، عن الرياضيين المشاركين في الفعالية العرض المرتقب والذي يعتبر من أبرز عروض اتحاد الـ UFC علي مستوي العالم فتابعونا عبر موقعكم المفضل دائما لمتابعة أبرز نزالات الملاكمة والبوكسينج وفنون القتال الحر .

يلا شوت الجديد مشاهدة عرض وان فايت نايت بث مباشر يوف أف سي UFC ONE Fight Night Live Stream اليوم 4-11-2023 مشاهدة نزال الملاكمة في عرض فايت نايت بث مباشر اليوم ويذاع عرض يو إف سي فايت نايت بث مباشر عبر العديد من القنوات الرياضية وتتجه أنظار محبي الفنون القتالية إلي مدينة أبو ظبي العاصمة الإماراتية حيث سوف يقام النزال المرتقب جيلتون ألميدا ضد ديريك لويس ويقام النزال مساء السبت 4 نوفمبر 2023 أحد أقوى البطاقات القتالية لبطولة يو اف سي فايت نايت على الإطلاق حيث تجتمع المع الأسماء الكبيرة في النزال الرئيسي الذي سيبدأ عن الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بنزالات الـ UFC ONE Fight Night بث مباشر و القنوات الناقلة لنزال جيلتون ألميدا ضد ديريك لويس و طريقة مشاهدة نزالات الملاكمة اليوم بث مباشر .

العروض والنزلات في عرض الـ UFC ONE Fight Night 16 نزالات البطاقة التمهيدية :

  1. الفيس براينر ضد استبيان ريبوفيتش
  2. رينات فخردينوف vs إليزو زاليسكي دوس سانتوس
  3. فيكتور هوغو ضد دانييل ماركوس
  4. فيتور بيترينو ضد موديستاس بوكاوسكاس
  5. أنجيلا هيل ضد دينيس جوميز
  6. إدواردا مورا vs مونتسيرات رويز
  7. كاوي فرنانديز ضد مارك دياكيز

العروض والنزلات في عرض الـ UFC ONE Fight Night 16 نزالات  البطاقة الرئيسية :

  • جيلتون ألميدا ضد ديريك لويس
  • غابرييل بونفيم ضد نيكولاس دالبي
  • رودريجو ناسيمنتو ضد دونتيل مايز
  • كايو بوراليو ضد أبوس ماجوميدوف
  • رودولف فييرا ضد أرمين بيتر وسيان
  • إسماعيل بونفيم ضد فينس بيشيل

مشاهدة عرض يو إف سي فايت نايت بث مباشر UFC Fight Night Live Stream

البث المباشر لعرض يو إف سي فايت نايت بث مباشر ويترقب العديد من محبي نزالات الملاكمة و فنون القتال الحر، والتي ستشهد مواجهة كايو بوراليو ضد أبوس ماجوميدوف  في نزال إعادة على لقب الوزن الخفيف.

يلا شوت عرض UFC Fight Night بث مباشر وبالإضافة إلى هذه النزالات الثلاث، ستعود أبوظبي لاستضافة أسبوع أبوظبي للتحدي في نوفمبر ٢٠٢٣، والذي يوفر مجموعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية في مختلف أنحاء الإمارة. وستشمل فعاليات الأسبوع جلسات تدريب مفتوحة رسمية، ومؤتمر صحفي، وفعالية وزن رسمية، ومنطقة مخصصة للمشجعين. أما الملقّب بـ مايتي ووريور”، البالغ من العمر 28 عاماً، فقد سجّل ضربات قاضية خلال الجولات الأولى في جميع انتصاراته الستة، ثلاثة منها في بطولة “ون”، ليصبح أحد أكثر الملاكمين فتكاً في الفنون القتالية المختلطة لفئة الوزن الثقيل.

أبرز ثلاثة نزالات في عرض ONE Fight Night 16

ينتظر المشجعون بطاقة عرض هائلة فجر السبت المقبل في 4 تشرين الثاني/نوفمبر في العرض المرتقب الذي سيعرض في أكثر من 190 دولة في جميع أنحاء العالم. يضم عرض ONE Fight Night 16 مجموعة متنوعة من النزالات، وعلى رأسها عراك تاريخي على بطولة العالم. وتشمل البطاقة نزال عودة مفصلي بين مقاتلين في فئة وزن القشة ونزال حماسي في فئة الوزن الثقيل، وفي ما يلي ثلاثة نزالات سيشعل حلبة “لومبيني” للملاكمة في العاصمة التايلاندية بانكوك.

البث المباشر لعروض الملاكمة اليوم وسيحسم كل من الفلبينيين جيريمي ميادو، الملقّب بـ “ذا جاغوار”، وليتو أديوانغ، الملقّب بـ ثاندر كيد”، نزاعهم في نزال فنون قتالية مختلطة لفئة وزن القشّة، من شأنه أن يدفع الفائز إلى الخمس الأوائل في الفئة. تنافس الثنائي لأول مرة في آذار/مارس عام 2022 خلال عرض ONE X. بدا ذلك النزال رائعاً وذا وتيرة سريعة في البداية، حتّى أصيب أديوانغ في ركبته في منتصف الجولة الثانية.

مشاهدة أبرز عروض نزال يو أف سي فايت نايت أبقى التمزق في الرباط الصليبي الأمامي “ثاندر كيد” بعيداً عن الحلبة لمدة ثمانية عشر شهراً، ولكنه بدا أفضل من أي وقت مضى عند عودته في سبتمبر/أيلول وهو عازم على الانتقام من ميادو. مع معدل إنهاءٍ يبلغ 86 في المئة ورغبة كلا المتنافسين في الوصول إلى القمة، يتوقع أن يكون هذا النزال أحد أكثر المواجهات إثارةً في العرض.

القنوات الناقلة لعرض UFC Fight Night نزالات يو أف سي فايت

إذا كنت ترغب عزيز الزائر الكريم بمشاهدة البث لعروض الملاكمة اليوم ، فيمكنك الاشتراك في منصة “يو إف سي” العربية لمشاهدته بالتعليق والتحليل العربي عن بعد.

  • Smart TV
  • cbs sport
  • RMC Sport
  • TSN5
  • Fire TV
  • BT Sport Box
  • Roku
  • Verticale
  • rmc sport 4
  • Ziggo Sport
  • ESPN+
  • Abu Dhabi Sport 4

سيتم بث البطاقة مباشرة على TNT Sports في المملكة المتحدة، في الولايات المتحدة، ستقوم ESPN+ ببث الحدث مباشرة، كما هو الحال مع Fight Pass الخاص بـ UFC. أبو ظبي الرياضية2 سوف تقوم ببث الحدث كالعادة و لكن دون البطاقة الرئيسية. قناة Rmc sport2 الفرنسية تبث النزال كاملا وتنقل البطاقة الرئيسية أيضا

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أبرز عروض الملاكمة ومهرجان UFC Fight Night عبر موقعنا يلا مصر لنقل الأحداث الرياضية الهامة يلا شوت مشاهدة عرض يو أف سي فايت نايت بث مباشر UFC Fight Night 16 Live Stream اليوم 4-11-2023 مشاهدة نزال الملاكمة في عرض فايت نايت بث مباشر اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى